محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة الإماراتي

افتتح نادي الظفرة الإماراتي، صالته للألعاب الرياضية الشاملة في مركز مدينة غياثي التابع له في المنطقة الغربية، في إطار الاهتمام بقطاع الشباب وإعادة هيكلة وتطوير المراكز الخارجية التابعة للنادي, وحضر الافتتاح، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة صالح جذلان المزروعي ، ونائب رئيس مجلس الإدارة حمود حميد المنصوري ، و رئيس شركة الظفرة للاستثمار خليفة مطر الطنيجي.

وقال المزروعي، إن افتتاح الصالة الرياضية، يأتي انطلاقا وحرصا من مجلس إدارة النادي على تنفيذ توجيهات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، بالاهتمام بالشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بكل أنواعها وذلك خلال استقباله مؤخرا أعضاء مجلس الإدارة الجديد للنادي .

وأضاف، أن مجلس إدارة النادي يسعى إلى تسخير كل إمكانياته لخدمة المجتمع المحلي في المنطقة الغربية، حيث تقدم الصالة المجهزة بأفضل الإمكانيات خدماتها لكل قطاع الشباب في مدينة غياثي، مشيرًا إلى أن النادي سينظم خلال شهر رمضان المقبل، منافسات في مختلف الألعاب ككرة القدم والكرة الطائرة .

وقال خليفة الطنيجي، أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة النادي الرامية لإعادة هيكلة وتطوير جميع المراكز بما ويتناسب مع تقديم أفضل الخدمات لمجتمع المنطقة الغربية، مشيرًا إلى أن هذا التطوير سيطال جميع مراكز النادي في مدن المرفأ والسلع وجزيرة دلما