المنتخب الإماراتي

يسير اتحاد الكرة 37 حافلة لنقل الجماهير لملعب محمد بن زايد في أبو ظبي لمؤازرة المنتخب الإماراتي في مباراة ، فلسطين المقرر لها الخميس ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018
وسوف تتحرك الحافلات حسب المواقع التي تم الاتفاق عليها خلال الاجتماع التنسيقي لروابط المشجعين في مقر الاتحاد بالخوانيج، وذلك بجميع إمارات الدولة، حيث تتحرك 4 حافلات من نادي الإمارات في رأس الخيمة، و3 من الفجيرة نقطة انطلاقها من أمام نادي الفجيرة والناديين المصري والسوداني.
وتتحرك 4 حافلات من نادي الشعب وحافلتان من نادي الشارقة لتنقل جمهور الإمارة الباسمة، وحافلتان من نادي الذيد، على أن تتحرك 5 حافلات أخرى من أمام نادي بني ياس بأبوظبي، إلى جانب حافلتين ستتحركان من نادي عجمان، ومثلهما من ملعب القطارة في مدينة العين، وحافلة ستنطلق من أمام مسجد الشيخ زايد في مدينة دبا الفجيرة.
وفرغت اللجنة من كافة الترتيبات المتعلقة باستقبال وتحرك الجماهير من خلال تأمين 20 ألف علبة مياه مسموح بدخولها للملاعب، بجانب توفير وجبتي الغداء والعشاء للجماهير التي سيتم نقلها بالحافلات، إضافة لتوزيع 10 آلاف علم.
وتم تحديد أسعار التذاكر للمباراة حيث ستكون فئة الدرجة الأولى لجماهير «الأبيض» مقابل 50 درهماً، أما الدرجة الثانية فستكون متاحة مجاناً للجمهور، بينما تحدد 8% من مقاعد الملعب لجماهير المنتخب الفلسطيني وسيكون سعر التذكرة مقابل 20 درهماً. وتقدم اتحاد الكرة بالشكر لمواصلات الإمارات لتوفيرهم وسائل نقل الجماهير، في إطار المساهمة الوطنية تجاه المنتخب لحشد أكبر قدر من الجماهير لمؤازرة «الأبيض» في معركة الحسم.