المنتخب الإماراتي

انضم مهاجم المنتخب الإماراتي علي مبخوت إلى التدريبات الجماعية، لمنتخب بلاده الذي يستعد لمباراة السعودية في السابعة مساء، الثلاثاء، على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبي في الجولة الثامنة والأخيرة من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018" وكأس أمم آسيا "الإمارات 2019".

وخضع مبخوت لتدريبات بدنية لفترة من الوقت مع بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة فلسطين يوم الخميس الماضي، ولم يتدرب بالكرة، فيما أدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء فلسطين تدريبات استشفائية بصالة "الجيم"، في نادي الجزيرة لإزالة آثار الإرهاق بعد المجهود الكبير الذي أداه اللاعبون في مباراة فلسطين. وواصل قائد الفريق ولاعب الوسط إسماعيل مطر تدريباته المنفردة، وأجرى تدريبًا بدنيًا بالدوران حول الملعب، ومن المقرر أن ينضم اليوم إلى التدريبات الجماعية وفقاً لحالته وجاهزيته البدنية.

ويتحدد موقف مبخوت من المشاركة في مباراة السعودية من عدمه بعد التدريب الأخير الذي يؤديه المنتخب في السادسة من، الاثنين، والذي سيعلن بعده المدير الفني مهدي علي التشكيل المرشح لخوض اللقاء سواء أساسيون أو بدلاء. وأكد مدير المنتخب الوطني مترف الشامسي، أن الجهاز الفني للفريق قرر إغلاق التدريبات، لمزيد من التركيز، وقال لوسائل الإعلام  إن تدريبات الفريق مغلقة يومين من أجل التركيز قبل مباراة السعودية المهمة التي نأمل الفوز بها لضمان التأهل.

وأضاف "سيتم فتح التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير لمدة ربع ساعة في التدريب الأخير الذي سيجريه الفريق في السادسة الاثنين.