فريق الوحدة

حقق فريق الوحدة انتصارًا مهمًا وصعبًا في البطولة الدولية الثانية لكرة الصالات التي ينظمها النادي على ملعب نادي التراث بأبوظبي، وذلك بعد تغلبه على فريق الاتفاق السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما مساء أول من أمس، ضمن منافسات اليوم الثاني للبطولة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/‏‏1، وسجل للوحدة عبدالرؤوف عمر وللاتفاق عماد الشهري، وفي الشوط الثاني أضاف عبدالرؤوف عمر وأحمد عبدالرحمن الهدفين الثاني والثالث للوحدة، فيما سجل عبد الله الشهري الهدف الثاني للاتفاق، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوحدة إلى ست نقاط في المركز الأول وتجمد رصيد الاتفاق عند ثلاثة.

واكتسح فريق النصر السعودي في المباراة الثانية فريق محسن جيلاني الباكستاني 25/‏‏2 ليحقق أول ثلاث نقاط له في البطولة، فيما ظل محسن جيلاني بلا رصيد بعد هزيمته الثانية على التوالي.

وأكد مدرب فريق الاتفاق عبدالله الشهري، أن "الوحدة فريق قوي ومنظم ويلعب بتكتيك، وظروف المباراة لم تخدمه وتحولت لمصلحة الوحدة بشكل كبير بعد طرد لاعبين من فريقه"، مشيرًا إلى أن حكم المباراة لم يوفق في بعض قراراته.

وشدد إداري الوحدة ياسر بومجيد على أن "طموح العنابي بلا شك هو الفوز بالبطولة، فالثقة باللاعبين كبيرة بعد تتويجنا ببطولتين خلال مسيرتنا القصيرة".

وتابع "البطولة جاءت في توقيت مناسب للإعداد الجيد لبطولة الدوري وبطولة دوري أبطال آسيا للصالات، والتي ستكون هدف العنابي الأكبر خلال الفترة المقبلة"