منتخب الشباب لكرة القدم

وصلت بعثة منتخب الشباب لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة الخليج الحادية عشرة، التي ستقام على ملعب نادي الغرافة خلال الفترة من 3 لغاية 9 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وحرص يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الكرة، على الحديث مع أعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب قبل مغادرة البعثة، بحضور سعيد الطنيجي، عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام، والدكتور موسى عباس، عضو لجنة المنتخبات، وعبد القادر حسن، مدير إدارة المنتخبات.

وحث السركال اللاعبين على أهمية تمثيل الإمارات بأفضل صورة، والالتزام بالروح الرياضية والأخلاق العالية واللعب النظيف، وتمنى لهم التوفيق في الاستحقاق الخليجي قبل المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (تحت 19 عاماً).

ويتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى بجانب السعودية والبحرين، وسيفتتح مواجهاته عصر غد بملاقاة السعودية، على أن يواجه البحرين السبت المقبل، فيما يتواجد في المجموعة الثانية منتخبات الكويت وقطر وعمان.

وتضم قائمة المنتخب 24 لاعباً هم خلفان حسن النوبي وسعود عبد الرزاق وعلي خالد، خميس صالح، عبد الرحمن عبد الله وعيسى محمد وفيصل المطروشي وماجد لافي ومحمد عبد الله ومحمد عمر، خالد إبراهيم، عبد العزيز سالم، جاسم سالم وماجد احمد، محمد شاكر، حسين عبد الله، عبد الله سالم، محمد حسين، احمد عيسى وجاسم يعقوب، وأحمد راشد ومحمد إسماعيل ومحمد راشد وعبد الله جاسم.