رئيس نادي الوحدة، الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان

استقبل رئيس نادي الوحدة، الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، لاعبي الفريق الأول الأربعة الذين سيلتحقون بالخدمة الوطنية 16 الجاري، وهم محمد الشحي، وعبدالله النوبي، ومحمد سيف، وفهد الضنحاني.
وأوضح نادي الوحدة أن هذا الاستقبال "يأتي اهتمامًا من سموه وحرصه على تشجيع أبنائه اللاعبين على إعلاء قيم الوفاء والعطاء، والتفاني من أجل خدمة الوطن على كل الأصعدة، والتي تعد أهم الركائز التي تسهم في بناء المجتمع واستقراره وازدهاره".

وأكد آل نهيان للاعبين أن "التحاقهم بالخدمة الوطنية شرف عظيم لا يدانيه شرف، ومساهمة في الذود عن المكتسبات التاريخية التي وضع لبنتها الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ورفاقه"، مشيرًا إلى "ضرورة مواصلة العمل بكل جد واجتهاد لكي يعودوا مجددًا إلى فريقهم، بعد أداء الواجب الوطني، وهم أكثر قوة وعزيمة واستعدادًا لتعزيز جهود زملائهم بالفريق".
وأعرب اللاعبون عن سعادتهم باستقبال رئيس النادي، مثمنين حرصه الدائم على دعمهم ورعايتهم وتلبية احتياجاتهم والوقوف بجانبهم، والذي كان له بالغ الأثر في نفوسهم، مؤكدين سعادتهم وفخرهم بأداء الواجب، للحفاظ على مكتسبات الوطن الغالي الذي وفر لهم حياة كريمة آمنة، مجددين العهد بأنهم سيتفانون في عملهم بإخلاص في المهام المنوطة بهم، من أجل تقديم صورة مشرفة للشاب الإماراتي الرياضي الذي لا يتردد في خدمة الوطن.