نجم منتخبنا السابق خالد إسماعيل

أكد نجم منتخبنا السابق خالد إسماعيل، أن منتخبنا لم يظهر بالمستوى المطلوب أمام نظيره الفلسطيني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، مشيراً إلى إمكانية إصابة لاعبي منتخبنا بالاسترخاء بعد فوزهم الكاسح بعشرة أهداف على ماليزيا في الجولة قبل الماضية.

وأوضح خالد إسماعيل، أن منتخبنا كان مطالباً بالحذر من المنتخب الفلسطيني على أرضه، خصوصاً أنه ظهر بمستوى لافت في التصفيات الآسيوية السابقة، وقال: أداؤنا لم يكن مقنعاً، وأعتقد أنه كان علينا الاستعداد أفضل من الناحية الذهنية، بعد الفوز الكاسح على ماليزيا، بالإضافة إلى أن هذه المباراة الأولى لمنتخبنا في فلسطين.

وأضاف: علينا مراجعة الأخطاء، والاستعداد بشكل أفضل للجولة المقبلة، وتجنّب أي عثرة أخرى قد تعقد حسابات التأهل إلى الدور الثاني.

وصرح خالد إسماعيل، بأن الجميع يتحمل مسؤولية هذا التعادل، وأن المرحلة المقبلة ستكون أصعب لمنتخبنا، وعلى اللاعبين أن يكونوا على أتم الاستعداد، ويلعبون بروح قتالية، ويرفعون شعار «الحياة أو الموت» في كل مباراة.

وأشار نجم منتخبنا السابق، إلى أن حسابات التأهل إلى الدور الثاني ما زالت مفتوحة على جميع الاحتمالات، وأن فرصة الجيل الحالي للوصول إلى مونديال روسيا وافرة، لأن المنتخب يملك عناصر مميزة في جميع المراكز.