دوري أبطال آسيا

أكد مدير فريق النصر، خالد عبيد، أن النادي تعرف إلى تفاصيل الخطة الأمنية التي تخصّ سفر الفريق إلى إيران، الأسبوع المقبل، لمواجهة سباهان اصفهان يوم 23 الجاري في أولى مباريات العميد في دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الأولى، مشيرًا إلى أن المعطيات الحالية تؤكد أنه "لا توجد مخاوف".

وأوضح عبيد أن الاتحاد الآسيوي "تلقّى من الاتحاد الإيراني ضمانات لتوفير عوامل الأمن والسلامة لبعثة الفريق في اصفهان، إضافة إلى توفير الأمر ذاته لجميع الفرق الإماراتية التي ستلعب في إيران"، مضيفًا أن الاتحاد الآسيوي نقل هذه الرسالة إلى الاتحاد الإماراتي.

وكان اتحاد الكرة قد اجتمع بنادي النصر، أول من أمس، وتمت مناقشة الترتيبات الأمنية التي تخص اللقاء، وطلب الأمين العام للاتحاد، محمد بن هزام، من ممثلي النادي "ضرورة توثيق جميع الأحداث التي قد تتعرض لها البعثة"، وذلك لتقديمها إلى الجهات المختصة في الاتحاد الآسيوي، حال حدوثها.

وذكر خالد عبيد "تلقينا خطة أمنية متكاملة تخص السفر إلى إيران، والاتحاد الآسيوي تلقى ضمانات من الاتحاد الإيراني حول توفير عوامل الأمن والسلامة، إضافة إلى ذلك، فإن الوضع الأمني في اصفهان أفضل بكثير من طهران، لذا نعتقد أنه لا توجد مخاوف".

وأضاف "مجلس إدارة النصر، إضافة إلى الأمين العام لاتحاد الكرة، كان لهم مجهود واضح في التنسيق والوقوف على آخر الاستعدادات الأمنية لهذه المباراة، لذا نتمنى أن تسير الأمور كما جرى التخطيط له".

وأشار مدير فريق النصر إلى أن لاعبي فريق النصر مستعدون لهذه المباراة، مؤكدًا أن ناديه يحرص على ألا يفكروا في الجوانب الأمنية، ويركزوا على كرة القدم فقط.

وتابع "نحن لا نريد أن يفكر اللاعبون في الأمور الأمنية، ونتمنى منهم فقط أن يركزوا على الملعب وعلى تقديم أفضل ما لديهم"، وقال أيضًا: "لدينا لاعبون سبق أن لعبوا في طهران التي تكون فيها المضايقات أكبر، بينما الوضع العام في اصفهان أفضل، الأمر الذي يعطينا مؤشرات إيجابية أكثر"