البرازيلي هيرون ريكاردو

أكد مهاجم فريق الشارقة لكرة القدم، البرازيلي ريكاردو، أن "فوز فريق الشارقة أهم عندي من تسجيل الاهداف"، وذكر في المؤتمر الصحافي، الأربعاء، قبل لقاء الفجيرة الجمعة في الجولة 20 من دوري الخليج العربي: "بالنسبة لمباراة الفجيرة فإننا كلاعبين نعرف صعوبتها، وقد استعددنا بكل جدية لخوضها، واعتقد أن لاعبي الفريق جاهزون لتقديم مباراة مُرضية وتحقيق الفوز".

وأوضح "المباراة صعبة بالنسبة للفريقين، كون كلاهما يسعى للخروج فائزًا بالنقاط". وبشان تقييمه لأدائه مع الشارقة مع مرور اسابيع على مشاركته في الدوري، اوضح "أثق بقدراتي، وأستطيع تقديم مستوى مميز، وأحاول التأقلم بسرعة مع الأجواء الساخنة بالإمارات، كوني قادمًا للدوري المحلي بعدما لعبت خمسة مواسم في أوروبا في أجواء باردة، أعتقد ان الفريق عمومًا يؤدي بشكل جيد، وأتمنى استمرار النتائج الإيجابية".

وعلق على الحضور الجماهيري في الدوري، وفي مباريات الشارقة، وقال: "نشأنا في البرازيل على مباريات بحضور جماهيري كثيف ، لكنني كما ذكرت تواجدت لخمسة مواسم في مولدوفا في أجواء مشابهة للإمارات من ناحية الحضور الجماهيري، بالتأكيد أنا وزملائي نفضل ونتمنى اللعب في حضور الجمهور وتشجيعهم".