لاعب خط وسط الشارقة والمنتخب الأولمبي، محمد سرور

أكد لاعب خط وسط الشارقة والمنتخب الأولمبي، محمد سرور، أنه يخطط مع بقية زملائه في المنتخب الأولمبي خلال الظهور المرتقب في كأس آسيا تحت 23 عامًا المقررة خلال الفترة من 12 حتى 30 الجاري في العاصمة القطرية الدوحة، تحقيق انجاز تاريخي جديد للكرة الاماراتية بالتأهل الى نهائيات دورة الالعاب الأولمبية المقررة العام الجاري في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، مؤكدًا جاهزيتهم التامة لخوض البطولة الاسيوية، لافتًا الى أنه على الصعيد المحلي معجب باللاعبين الدوليين عمر عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن وماجد حسن، وعلى الصعيد الدولي فانه معجب كثيرًا بلاعب خط وسط نادي برشلونة والمنتخب الاسباني، اندريس إنيستا.
وأوضح سرور "اختتمنا مرحلة الاعداد الاخيرة في المنتخب بنجاح كبير، إذ لعبنا المباراة الودية الاخيرة أمام كوريا الجنوبية، ورغم أن المنتخب خسر بهدفين دون رد الا أنه لم يكن سيئًا، بل قدم مستوى جيدًا، خصوصًا في الشوط الأول، ونحن كلاعبين بحاجة ماسة لمثل هذه التجارب القوية، لأننا سنواجه منتخبات قوية في كأس آسيا مثل أستراليا والأردن".
وأضاف "رغم أنني لست مهاجمًا إلا أنني معجب كذلك بمهاجم النادي الاهلي والمنتخب الوطني الأول أحمد خليل، لذلك فإننا نتمنى في المنتخب الأولمبي أن نسير على خطى المنتخب الأول من خلال الانجازات الكبيرة التي حققها لاعبوه في الفترة الماضية".

وسيعود المنتخب الأولمبي للتجمع في دبي مجددًا غدًا تمهيدًا للسفر إلى قطر يوم بعد غد، إذ سيستهل مبارياته في البطولة بلقاء المنتخب الاسترالي يوم 14 الجاري، في حين سيلتقي في المباراة الثانية يوم 17 من الشهر ذاته المنتخب الأردني، ويختتم مبارياته في المرحلة الأولى بلقاء فيتنام يوم 20 الجاري.
وفرض محمد سرور نفسه بقوة باعتباره أحد العناصر البارزة، سواء في تشكيلة الشارقة أو المنتخب الأولمبي، بعدما ظهر بمستوى فني متطور في الفترة الاخيرة جعل مدرب المنتخب الأولمبي الدكتور عبد الله مسفر يختاره ضمن قائمة الـ23 لاعبًا الذين سيشاركون مع الأبيض في كأس آسيا المقبلة.
وتابع "خضنا خلال فترة الاعداد الاخيرة ثلاث مباريات قوية أمام منتخبات كوريا الشمالية والصين وكوريا الجنوبية، وظهرنا بمستوى جيد، واستفدنا كثيرًا من التجارب الودية".

وشدد اللاعب محمد سرور على أنهم في المنتخب الأولمبي استفادوا كثيرًا كلاعبين من النصائح التي يقدمها لهم المدرب عبدالله مسفر، وكذلك من أسلوبه في التدريب، مؤكدًا أن الروح المعنوية العالية التي تسود بين لاعبي "الأولمبي" ستنعكس بصورة ايجابية على المنتخب في البطولة الآسيوية.