قائد منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم إسماعيل مطر

أكّد قائد منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم إسماعيل مطر، جاهزية جميع لاعبي المنتخب للظهور المشرف في كأس آسيا 2019، ووجه رسالة ووعدًا لجمهور المنتخب، وقال " الأبيض لن يخذلكم في كأس آسيا، وسنقاتل لإسعادكم ". 

أقرأ أيضًا:  إسماعيل مطر يُؤكَّد جاهزيته لخدمة المنتخب في كأس آسيا

وقال مطر في تصريحات صحافية الأربعاء ، على هامش تدريبات المنتخب في ملعب ند الشبا في دبي تحضيرًا لانطلاق البطولة الآسيوية يناير/ كانون الثاني المقبل، إن لاعبي المنتخب يدخلون البطولة بدوافع كبيرة , بخاصة أن الحدث يُقام في الإمارات، واصفًا الجمهور بأنه الداعم الأول لهم في الملعب.

وأشار مطر إلى أن الإنجاز التاريخي الكبير الذي حققه العين بوصوله إلى نهائي كأس العالم للأندية، زرع في نفوسهم ثقة كبيرة لتحقيق النتائج الإيجابية المرجوة، مشددًا على أن الجميع حاليًا على قلب رجل واحد , وأضاف " جميع اللاعبين المختارين في القائمة النهائية يتمتعون بقوة الإرادة والعزيمة والروح القتالية للظهور المشرف في هذه البطولة، وسنعمل كل ما في وسعنا كلاعبين لإسعاد جمهورنا ".
 
وواصل الأبيض تدريباته بصفوف مكتملة دون أية غيابات، وحرص المدرب ألبيرتو زاكيروني على وضع اللمسات الأخيرة لتجهيز المنتخب والتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها البطولة، إذ يعول كثيرًا على المباراة الودية المقررة الجمعة أمام الكويت , وتابع مطر " نحن في أتم الجاهزية لبدء مشوارنا في البطولة ".

وأكد مطر الذي خاض تدريبات منفردة مع مدرب اللياقة البدنية في المنتخب لزيادة معدل لياقته البدنية، بعدما تعافى من الإصابة التي كان تعرض لها أخيرًا وأجرى بسببها عملية في الفك الأيمن، " ثقتي كبيرة بأن الجمهور الإماراتي سيكون الداعم الأول لنا وهو ليس في حاجة إلى دعوة لكي يحضر ويوجد في المدرجات، وهو ما شهدته طوال مشاركتي مع المنتخبات الوطنية منذ المراحل السنية وصولًا إلى المنتخب الأول ".

وظل مدير المنتخب عبيد هبيطة موجودًا مع المنتخب ومع اللاعبين، وهو يؤدي مهامه بشكل طبيعي وبمسؤولية وطنية كبيرة بعدما تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي تقديمه لاستقالته من منصبه، فيما كان مشرف المنتخب الجديد الدكتور حسن سهيل، قد باشر مهام عمله منذ تدريب المنتخب  الثلاثاء ، خلفًا للمشرف السابق عبدالله صالح الذي استقال من منصبه.

قد يهمك أيضًا:

المنتخب الإماراتي ينتظر تقريرًا طبيًا عن إسماعيل مطر

منتخب الإمارات يحتفل مع نجوم نادي العين وبرنامج خاص لـ"مطر"