المدافع المصري عبد الله الرفاعي

تحقق حلم المصري عبد الله الرفاعي البالغ من العمر 23 عامًا مدافع فريق الظفرة في أن،يُصبح أحد نجوم دوري المحترفين في نسخته الحالية، وذلك بفضل قانون "الفئات الأربع" والخاص بالسماح لأبناء المواطنات وحاملي الجوازات ومواليد الدولة والمقيمين بالانضمام إلى الأندية، ما جعل الرفاعي يتحول من دوري المؤسسات إلى حديث الأضواء والشهرة.

وكانت بداية انضمامه لنادي الوحدة في أغسطس/آب الماضي، والذي أعاره للظفرة الذي رحّب به ومنحه مقعدًا أساسيًا في التشكيلة، ومن المفارقات أن الرفاعي بعد توقيعه بـ 72 ساعة وجد نفسه أساسيًا في مباراة ضد العين، وحافظ بعدها على مقعده لتكون محصلته 4 مباريات متتالية شارك فيها لمدة 360 دقيقة، ومقدّمًا خلالها مستوى لفت به الأنظار.

ويحلم الرفاعي بالأفضل بعدما حقق حلم الاحتراف، ويقول بتواضع وثقة، إنه مازال في بداياته لكن يعلم أنه لا مستحيل في كرة القدم.

وأوضح عن تجربة اللاعب المصري في الدوري الإماراتي أن هناك العديد من التجارب الناجحة وأن ما يقدمه حاليًا حسين الشحات مع العين تأكيد على هذا النجاح، وأضاف: اللاعب المصري يمكنه التألق في دوري الخليج العربي لأن الأجواء تساعدة على تقديم الكثير، هنا لا شعور بالغربة في الإمارات، كما توجد جالية مصرية كبيرة على أرض الإمارات.