الصربي إيفان يفانوفيتش

أكد مدرب النصر، الصربي إيفان يفانوفيتش، في المؤتمر الصحافي، عقب لقاء الثلاثاء، الذي خسره العميد 1-3 (4-1 ذهابًا في دبي)، إن "تراكتور فريق جيد وربما يكون أفضل، لكن في بعض المباريات، خصوصًا الإقصائية، إن لم تكن لديك شخصية وقيمة في الملعب فإنك لن تصعد، لقد لعبنا مباراتين أمام فريق تراكتور، وليست مباراة واحدة، وربما يكون فريق تراكتور الأكثر سيطرة وأفضلية في المباراتين، لكن النصر كان الأكثر فاعلية، ويجب عليك تقبل ذلك".

وأعرب يوفانوفيتش عن سعادته البالغة بالتأهل التاريخي لفريق النصر على حساب تراكتور، لكي يصبح العميد من أفضل ثمانية فرق في قارة آسيا، وهذا إنجاز تاريخي يكتب لكل من ينتمي للنصر.

وتوجه المدرب بالشكر الخاص إلى كل لاعبي العميد عقب تقديم كل ما لديهم من مجهود وعطاء في المباراتين، لتكون النتيجة النهائية هي الصعود إلى المرحلة المقبلة وتخطي عقب صعبة.

وأضاف: "ليس لدينا أي تعليق على الاستقبال والضيافة في إيران، اللذين كانا جيدين، وفنيًا أعتقد أن تراكتور هذا الموسم أفضل بكثير من الموسم الماضي الذي قابل فيه فريق الأهلي أيضًا وودع البطولة، وهو من الفرق التي تلعب كرة قدم حديثة، لكن فريقنا تمكن من التأهل، وأنا سعيد للغاية بلاعبي فريقي المقاتلين، وأشيد بكل اللاعبين في المباراة وبمستواهم وعطائهم طوال المباراتين حتى تحقق الإنجاز".