فريق الوحدة

يفتقد فريق الوحدة لاعب خط الوسط سلطان الغافري في مباراته مع بني ياس التي تقام يوم الأحد المقبل على استاد آل نهيان بأبوظبي في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي.

 

ويغيب الغافري عن المباراة لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الوحدة الأخيرة مع الشارقة والتي انتهت بالتعادل 1 - 1.

 

وقال مدير فريق الوحدة عبد الباسط محمد لـ «الإمارات اليوم»: «قرر الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد مباراة الشارقة يوم الجمعة الماضي على أن تستأنف التدريبات اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة بني ياس.

 

وأضاف: "تستمر التدريبات يوميا على فترة واحدة حتى موعد المباراة التي نأمل الفوز بها والحصول على النقاط الثلاث لضمان احتلال المركز الثالث المؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، بغض النظر عن نتائج مباريات الأندية الثلاثة الوصل والنصر والشباب الذين يتنافسون على احتلال المركز الثالث مع الوحدة.

 

ويحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 40 نقطة وفوزه على بني ياس يحسم تماما معركة المركز الثالث لمصلحته دون النظر إلى أي نتائج أخرى، فيما يحتل الوصل المركز الرابع برصيد 39 نقطة ويسعى للفوز على الشباب في مباراتهما معا للوصول إلى النقطة 42 انتظارا لتعثر الوحدة أمام بني ياس بالخسارة أو التعادل، فيما يأتي النصر في المركز الخامس برصيد 38 نقطة ويواجه الفجيرة ويأمل تحقيق الفوز للوصول إلى النقطة 41 انتظارا لتعثر الوحدة والوصل بالخسارة أمام بني ياس والشباب.