عبد الله مسفر المدير الفني لنادي بني ياس الإماراتي لكرة القدم

أكد عبد الله مسفر المدير الفني لنادي بني ياس الإماراتي لكرة القدم، أنه سيواجه الوحدة الأحد المقبل، في الصف الثاني في الجولة 26 الختامية لدوري الخليج العربي للمحترفين.

وأضاف مسفر في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة "سنلعب في الصف الثاني، وسأمنح معظم اللاعبين الأساسين والأجانب راحة، من أجل الاستعداد لمسابقة كأس رئيس الدولة". وتطرق المدرب إلى غياب محمد جابر وعامر عبد الرحمن وفواز عوانه ومارك ميليجان للإصابة، واعتبر المباراة فرصة مهمة وحقيقية للشباب من أجل المشاركة وإثبات القدرات.

وعلق الدكتور مسفر، على أداء نادي الوحدة، قائلًا "إنه أفضل فريق قدّم مستوى ثابتًا في الدور الثاني للمسابقة، مع كامل الاحترام لباقي فرق المسابقة". وتوّقع مسفر أن يكون الوحدة منافسًا رئيسيًا على الدوري في الموسم المقبل، لما يملكه من إمكانيات ولاعبين شباب. وعن تعليقه على راحة أغلبية لاعبي بني ياس، صرح قائلًا "التخوّف من الإصابات موجود، إضافة إلى إمكانية تعرض بعض اللاعبين للإيقاف، وهذا ما لا أرغب به في ظل الطموح الموجود لنيل كأس رئيس الدولة".

وأوضح سهيل النوبي لاعب بني ياس، قائلًا إنه مستعد برفقة زملاءه الشباب لخوض مباراة الوحدة القوية، لا سيما وأن فريقه يبحث عن المركز الثالث، ولهذا ستكون المباراة خير محك وفرصة جيدة للجميع لإثبات الذات.