رئيس اتحاد كرة القدم، مروان بن غليطة

أكد رئيس اتحاد كرة القدم، مروان بن غليطة، أن وجود لاعبين كبار، على المستويين العربي والعالمي في كرة قدم الصالات والكرة الطائرة، منح البطولة دعمًا معنويًا وأهمية أكبر.

وأوضح في تصريحات صحافية: "لم تعد (ناس) مجرد دورة رياضية بسيطة، بل تظاهرة كبرى لها مكانة خاصة في قلوب جميع الرياضيين والجماهير، ونشكر اللجنة المنظمة، ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين، وأن تحقق الدورة جميع أهدافها الرياضية والمجتمعية".

مضيفًا: "المشاركون يفخرون بأن يكونوا جزءًا من هذا الحدث، وفرصة لهم لترجمة إبداعاتهم الرياضية، وإمتاع الجمهور بعروض فنية رائعة، وسط أجواء مثيرة وتنافس قوي".

وشدد مروان بن غليطة على أن حفل افتتاح دورة ند الشبا الرياضية جاء مميزًا، ويترجم الابتكار وشعار البطولة، الذي حمل هذا العام عنوان "قدرات لا حدود لها"، مشيرًا إلى أن الدورة قد تحولت إلى كرنفال ينتظره الرياضيون والجماهير بفارغ الصبر، لإبراز قدراتهم وقضاء أوقات ممتعة.

ووجه بن غليطة الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه اللامحدود لدورة ند الشبا والرياضة بشكل عام، لافتًا إلى أن دورة ند الشبا باتت تلعب دورًا مهمًا في الارتقاء برياضة الإمارات، من خلال احتكاك لاعبينا مع أفضل اللاعبين في العالم، في مختلف الألعاب.