فريق الشباب

يأمل الشباب العودة مجددًا إلى طريق الانتصارات، عندما يستقبل الإمارات على استاد مكتوم بن راشد، عند السادسة من مساء اليوم، في افتتاح الجولة الـ24 من دوري الخليج العربي.

ويأمل الأخضر كسر عناد الحظ الذي يلزمه في المباريات التي تجمعه مع الإمارات خلال مرحلة الإياب من بطولة الدوري، عندما سقط في آخر نسختين من تلك المرحلة 1-3 و2-3، بيد أن الشباب عرف جيدًا كيف يفوز في مرحلة الذهاب، إذ فاز في ذهاب الموسمين السابقين، وكرره هذا الموسم حينما فاز في مباراة الذهاب 2-صفر.

وعانى الشباب في الجولة الماضية أمام الفجيرة، حينما عاد إلى ملعبه بتعادل أشبه بالهزيمة 2-2، بعد أن كان متقدمًا بهدفين دون رد، ليفقد نقطتين في صراعه نحو المربع الذهبي.

وسيتوجب على الجوارح خوض اللقاء من دون لاعبيه حيدروف الموقوف، وناصر مسعود، بسبب الإصابة، في المقابل ستشهد تشكيلة الأخضر عودة محمد مرزوق من الإصابة.

وتبدو المباراة أكثر أهمية بالنسبة للإمارات الطامح إلى التقدم خطوة كبيرة نحو البقاء في دوري المحترفين، ويدخل الصقور اللقاء بمعنويات عالية، بعد فوزهم على دبا في الجولة الأخيرة، ليحتفظ فريق الإمارات لنفسه، في آخر أربع مباريات، بعدم الخسارة.

ويمتلك الشباب في رصيده 33 نقطة، في حين يمتلك الإمارات 26 نقطة.