مدرب نادي بني ياس الإماراتي لكرة القدم الأسباني لويس جارسيا

أعتبر مدرب نادي بني ياس الإماراتي لكرة القدم الأسباني لويس جارسيا ، أن الحظ لم يساند فريقه في كأس الخليج العربي للمحترفين، وذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس وفريق الإمارات في الجولة الرابعة من البطولة. 

وذكر  إن "للأسف، الحظ لم يقف جانبنا على الإطلاق في الكأس، ولم نوفق حتى الآن، مع أحقيتنا على الأقل في 4 نقاط، لكننا خرجنا حتى الآن بصفر من النقاط، كما أن فريقنا كان متعثراً جداً حتى من ناحية الإصابات والغيابات التي كان لها أثرها أيضاً".

وأضاف إن "لكننا نتطلع إلى الجانب الايجابي على الدوام، وبأننا استطعنا أن نعطي البدلاء ثقة اكبر بأنفسهم، وساعدنا ذلك على إكساب الفريق توازناً اكبر بكثير من بداية الموسم، وكانت مباراتنا الأخيرة مع الظفرة، اكبر دليل على المستوى الذي وصلنا له". وعن ما هو الدافع الذي يدخل به بني ياس المباراة القادمة، أجاب قائلاً: "إننا نفتخر أننا بدأنا الخطوة الأولى في بناء مدرسة كروية لها شخصيتها تحمل الراية السماوية، ويجب علينا دعم هذا الطموح بغض النظر عن مدى أهمية المباراة على النتيجة".

وأوضح لاعب بني ياس احمد خميس ، عن طموحاته الشخصية وطموحات الفريق في مباراة الإمارات: "جميع اللاعبين يريدون أن يثبتوا لأنفسهم ولجماهيرهم ولإدارة الفريق، أن النتائج السابقة كانت تعثر سببه غياب الحظ، وأن الفريق يمتلك مجموعة مميزة جدا وطموحة، كما أننا سنستغل المباراة في زيادة الجاهزية لمباراتنا والعين، والتي يعدها الجميع مباراة مفصلية ونقطة تحول أساسية، ضمن منافساتنا في دوري الخليج العربي".

ويذكر  أن فريق الإمارات يحل ضيفاً على بني ياس مساء غدً الاثنين، بطموح التأهل إلى الدور الثاني على حساب أصحاب الأرض الذين فقدوا المنافسة على الوصول للدور نصف النهائي، ويمتلك الإمارات 7 نقاط ولا تزال لديه مباراتان متبقيتان، بينما لا يمتلك بني ياس أي فرصة، ويقبع في قاع ترتيب المجموعة الأولى بدون نقاط، ولن يفيده الفوز في مبارياته الثلاث المتبقية في التأهل.