مدرب عجمان المصري أيمن الرمادي

نفى مدرب عجمان، المصري أيمن الرمادي، بشكل قاطع، وجود أي خلافات بين الثنائي المحترف، النيجيري ستانلي، والسنغالي ثيام. وقال لـ«الإمارات اليوم»: «ما يقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن هناك خلافاً بين اللاعبين عار تماماً عن الصحة، فعلاقتهما لا تقتصر على الملعب أو خارجه، بل تمتد لصداقة بين أسرتيهما، يعرفها الجميع داخل النادي».

واستغل مغردون وعدد من أنصار البرتقالي لقطة في مباراة عجمان والعين في الجولة قبل الماضية، حينما حدث عتاب بين ثيام وستانلي في إحدى الكرات، وزعموا وجود خلافات بين اللاعبين، قائلًا عن مستوى الأجانب في لقاء كلباء: «الأجانب لم يكونوا وحدهم الأقل مستوى، فبعد مباراتين غاية في الصعوبة ضد الشارقة المتصدر والعين، من المنطقي أن يحدث بعض التراجع، بعد أن بذل اللاعبون جهداً كبيراً في المواجهتين».

وأضاف: «على اللاعبين أن يدركوا جيداً أنهم أمام فرصة تاريخية لإحراز المركز الخامس أو السادس في الترتيب العام، وهذان المركزان ليسا بعيدين عن الفريق في الوقت الراهن، وعليهم أن يترجموا موسمهم الاستثنائي بمركز متقدم»، حيث يحتل عجمان حالياً المركز السابع بـ28 نقطة، وبفارق ست نقاط عن الوحدة الخامس، وخمس نقاط عن بني ياس السادس.

قد يهمك أيضًا

أيمن الرمادي يُؤكّد على أنّ مباراة الوصل سُرقت منه

الرمادي يؤكّد أن تغيير مدرب شباب الأهلي سيُصعّب المواجهة