اللاعب عيسى سانتو

 

تعرض عيسى سانتو ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي، لإصابة قوية خلال التدريب المسائي، ما استدعى تدخل الجهاز الطبي الذي اخضع اللاعب لفحوصات أولية كشفت عن إصابته بالرباط الصليبي.

وتقرر أن يغادر اللاعب إلى فرنسا اليوم الاثنين، لإجراء مزيد من الفحوصات والخضوع لعملية جراحية في اقرب وقت.

ويصل إلى ايطاليا اليوم الاثنين، محمد حسين خوري الوافد الجديد لصفوف الأهلي، قادماً من صفوف نادي الظفرة للانضمام الى تحضيرات الفريق، وكان الأهلي، قد كسب توقيع اللاعب خوري خلال فترة الانتدابات الحالية، وينتظر أن يشارك اللاعب في تدريبات الفريق المسائية.

كما ينتظر الأهلي وصول لاعبه المحترف البرازيلي ليما دوس سانتوس القادم من بنفيكا البرتغالي، والانضمام لمعسكر الفريق بايطاليا، ويتوقع وصول اللاعب في نهاية الشهر الجاري للانخراط مع زملائه اللاعبين في التدريبات الاستعدادية للموسم الجديد.

ومن ناحية أخرى، منح الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين، اللاعبين راحة من التدريبات صباح اليوم الأحد، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام شباب انتر ميلان تحت 20 سنة، والتي كسبها الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما أسامة السعيدي.

وأجرى الفريق تدريباً في الفترة المسائية بدأ بتدريبات الإحماء واللياقة وتقوية العضلات بعدها انتقل المران لمرحلة التدريبات بالكرة وهو التدريب الذي عمل من خلاله كوزمين على معالجة الأخطاء، والتي صاحبت المباراة الإعدادية الأولى، كما وجه المدرب الروماني اللاعبين بضرورة تنفيذ التوجيهات، حتى يضمن تنفيذ الخطة التي يرسمها لشكل أداء الفريق بصورة جيدة، ونفذ اللاعبون التدريبات بصورة جيدة وجدت الإشادة من قبل مدربهم.