ليفربول

يسعى محمد صلاح لضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يحل ليفربول ضيفاً على الشياطين الحمر في الثانية والنصف، ظهرالسبت في ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة الـ 30 من منافسات "البريميرليغ".

وتمكن محمد صلاح من الوصول إلى شباك 14 نادياً في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي وهي: واتفورد، أرسنال، بيرنلي، ليستر سيتي، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسي، ستوك سيتي، إيفرتون، بورنموث، مانشستر سيتي، وهيديرسفيلد تاون، وأخيراً نيوكاسل يونايتد.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة متفوقاً، بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث، ومباراة مانشستر يونايتد وليفربول هو لقاء خارج التوقعات صعب التهكن بهوية الفائز به، لاسيما وأن الفريقين يدخلان اللقاء وسط معنويات عالية، والبداية مع مانشستر يونايتد الذى فاز فى 3 من آخر 5 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي، وحقق انتصارين متتاليين على تشيلسي وكريستال بالاس.

كما يتسلح مانشستر يونايتد في مباراة اليوم بملعب "أولد ترافورد" الذى لم يتذوق عليه مرارة الهزيمة في النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزي، سوى مرة واحدة أمام مانشستر سيتي، لكن يخشى مورينيو من قوة هجوم الريدز ومحمد صلاح هداف المسابقة.

فى المقابل، يسعى ليفربول المتأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لتحقيق الفوز الرابع على التوالى بمسابقة "البريميرليغ"، وانتزاع مركز الوصافة من مانشستر يونايتد، علماً بأن ليفربول لم يتذوق مرارة الهزيمة في آخر 5 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد أمام توتنهام، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد" يوم 14 أكتوبر/تشرين أول الماضي، انتهت بالتعادل السلبي.