البلجيكي أليكس فيتسيل

تلقى بوروسيا دورتموند الألماني ضربة قوية، بفقدان خدمات لاعب وسطه البلجيكي أليكس فيتسيل، خلال لقائه مع مضيفه هيرتا برلين بعد غد السبت في المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وتعرض فيتسيل للإصابة بتمزق بسيط في عضلات الفخذ، ولكن من المتوقع أن يغيب عن دورتموند في لقاء هيرتا فقط، الذي سيكون الأخير للفريق قبل توقف المسابقة بسبب مباريات الأجندة الدولية.

وصرح السويسري لوسيان فافري مدرب دورتموند، الذي سيعاني أيضا من غياب الظهير الأيمن البولندي لوكاس بيتشيك والمهاجم ماكسيمليان فيليب "إن فيتسيل سيعود على الأرجح بعد التوقف الدولي".

ويحتل دورتموند المركز الثاني في ترتيب بوندسليجا برصيد 57 نقطة، بفارق الأهداف خلف بايرن (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، وبإمكانه التربع على الصدارة مؤقتا قبل لقاء الفريق البافاري مع ضيفه ماينز يوم الأحد القادم في المرحلة ذاتها.

ويرغب فافري في قيادة دورتموند لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، عقب فوز الفريق 3 - 1 على ضيفه شتوتجارت في المرحلة الماضية، والذي جاء بعد سلسلة من النتائج المهتزة، حيث اكتفى الفريق بتحقيق انتصار وحيد في مبارياته الخمس السابقة.

قد يهمك ايضا

المغربي مهدي بنعطية على رادار بروسيا دورتموند

 بروسيا دورتموند يحتفظ بمدافعه بوليسيتش حتى نهاية الموسم