لاعبي فريق بورتو البرتغالى

يسعى بورتو البرتغالى لحجز بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف روما الإيطالى فى العاشرة مساء اليوم بملعب "الدراجاو" فى "إياب" ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا. ويحتاج بورتو لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل للعبور إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب "الأولمبيكو"، فى حين يكفي روما التعادل السلبي لتخطي دور الـ16.

أقرأ ايضا : كورتوا يؤمن بحظوظ "ريال مدريد" أمام "أياكس"

مباراة بورتو اليوم تحمل رقم 100 لنادي روما "ذئاب العاصمة"، في تاريخ مشاركاته بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباريات الـ99 السابقة لفريق العاصمة الإيطالية بتحقيق الفوز في 36 والتعادل في 25 والخسارة في 38 لقاء.

ويتفاءل مشجعو روما بإقامة مباراة بورتو اليوم الموافق السادس من مارس، حيث سبق وأن خاض روما 4 مباريات أوروبية في يوم السادس من مارس، فاز الفريق في ثلاث مباريات على النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة عام 1963، وبهدفين دون رد على أندرلخت البلجيكي عام 1991، وبنفس النتيجة أمام ليون عام 2007، بينما الخسارة الوحيدة كانت أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد عام 1991، حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

قد يهمك ايضا : روما يعبر موقعة "بورتو" بثنائية نيكولو زانيولو

تعرف على تفاصيل قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الاثنين