مباراة برشلونة وبلد الوليد

 تصدرت عناوين الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأحد، مباراة برشلونة وبلد الوليد، التي فاز فيها الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

وكتبت صحيفة "ماركا" على غلافها: تقنية الفيديو تنقذ برشلونة، وتابعت: الحكم دي بورجوس احتسب هدف التعادل لبلد الوليد في الدقيقة 92، ثم ألغاه بعد تدخل حكم الفيديو لوجود تسلل، احتجاج كبير من فالفيردي على سوء حالة الملعب.

وصرح بيكيه (هذا عار ومن المحزن أن نلعب في ملعب مثله)، وتحدثت عن فوز يوفنتوس على لاتسيو في الدوري الإيطالي، وقالت إن البيانكونيري حقق فوزه الثاني، ولكن دون أن يسجل كريستيانو رونالدو مجددًا. وأشارت الصحيفة، إلى أن الحارس تيبو كورتوا، هو من سيحرس عرين ريال مدريد، في مباراة اليوم أمام جيرونا.

وعلى غلاف "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان: ديمبلي يتألق في حقل البطاطا، وأضافت: دف من ديمبلي أعطى برشلونة ثلاثة نقاط، على أرضية ملعب مخزية، الحكم ألغى هدفا في الدقائق الأخيرة لبلد الوليد، بداعي التسلل، بعد تدخل تقنية الفيديو.

وأشارت الصحيفة، لفوز أتلتيكو مدريد على رايو فايكانو "أوبلاك وجريزمان يحافظان لأتلتيكو على فوز صعب"، وتحدثت عن مباراة ريال مدريد وجيرونا، وأشارت إلى أن لوبيتيجي سيشرك مودريتش في التشكيلة الأساسية.

وعنونت صحيفة "سبورت" على غلافها "ديمبلي الحاسم"، وواصلت: جمع ثلاثة نقاط لبرشلونة بعد مباراة معقدة أمام بلد الوليد، تدخل فيها حكم الفيديو لإلغاء هدف، لوجود تسلل في الدقائق الأخيرة على أصحاب الأرض.

وأبرزت الصحيفة، أن برشلونة غاضب من اللعب على مثل تلك الأرضية، التي كادت أن تعرض اللاعبين للإصابة، كما نقلت تصريحات إيفان راكيتيتش، الذي أكد فيها استمراره مع الفريق.

واهتمت صحيفة "سوبر ديبورتي" بمباراة فالنسيا وإسبانيول التي ستقام اليوم، وعنونت "إلى الفوز"، وأكملت "باتشواي وجاميرو سيشاركان خط الهجوم مع رودريجو، وعقد اجتماع للتخطيط من أجل التعاقد مع جيديس، قبل غلق باب سوق الانتقالات".