ليونيل ميسي

 أعلن ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، وقائد المنتخب الأرجنتيني، مقاطعة لاعبي المنتخب لوسائل الإعلام الأرجنتينية، خلال الفترة المقبلة، بسبب التدخل في خصوصيات اللاعبين، بشكل غير لائق، حيث انهالت وسائل الإعلام الأرجنتينية بالهجوم على لاعبي المنتخب، عقب الهزيمة أمام البرازيل، بنتيجة (0ـ3)، قبل أن يعود "راقصو التانغو" إلى طريق الانتصارات، بالفوز على كولومبيا، فجر الأربعاء، بنتيجة (3ـ0).

وعقد "ميسي" مؤتمرًا صحافيًا، عقب مواجهة كولومبيا، واصطحب معه كل اللاعبين، وتحدث بالنيابة عنهم، قائلاً: "هذا الهجوم ليس الأول من الصحافة علينا، فضَّلنا أن نواجه الصحافة، وألا نختبئ، ونقول إننا لن نصرح لكم". وأضاف: "اتهام الفريق بالتخاذل، شيء خطير للغاية".

وتابع "ميسي" بالقول: "الاتهام الموجه من الصحافة إلى أزيكييل لافيتزي، بتعاطي المخدرات، خطير للغاية. إذا لم نرد بهذه الطريقة، سيصدق الناس هذه الاتهامات الباطلة"، ونحن نعلم أنكم ستستمرون في الانتقاد، وليست هناك مشكلة في ذلك، لكن الانتقاد وصل إلى حياتنا الشخصية". واختتم حديثه قائلاً: "يمكنكم انتقادنا في الفوز والخسارة، لكن عندما يتعلق الأمر بحياتنا الشخصية، سنضع الحد الفاصل لهذا الأمر".

وقاد "ميسي"  الأرجنتين لتحقيق الفوز، بثلاثية دون رد، على كولومبيا، حيث سجَّل هدفًا، وصنع هدفين، في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.