ريال مدريد الإسباني

كشفت تقارير صحفية عن حالة من التوتر في ريال مدريد الإسباني، بين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ونجوم الملكي، عقب مباراة فالنسيا التي انتهت بخسارة حامل اللقب 1-4 ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الليغا، على ملعب "الميستايا"، وتسببت خسارة ريال مدريد أمام فالنسيا، برباعية مقابل هدف، في حالة من الغضب لدى مسؤولي النادي وجماهيره.

وأشارت إذاعة "أوندا ثيرو"الإسبانية إلى أن الرباعية التي تلقاها ريال مدريد أمام فالنسيا، أثارت اندهاش عدد كبير من نجوم المرينجي، بسبب بعض قرارات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ملعب ميستايا، حيث هناك لاعبين لم يكونوا سعداء مع التشكيلة التي بدأ بها المدير الفني للملكي.

وأضافت أن عددًا من لاعبي ريال مدريد يرون أن الفرنسي زيدان لم يقدر كفاءات واستحقاقات اللاعبين حينما يقوم بإعداد التشكيلة الأساسية للمباريات، ويأتي هذا بعدما دفع بالبرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر بدلًا من فيرلاند ميندي، كما بدأ بفرانشيسكو إيسكو على حساب توني كروس، في الوقت الذي يغيب فيه لاعبًا مهمًا بحجم البرازيلي كاسيميرو بعد إصابته بكورونا، وهو ما تفاجأ به قادة ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن الفرنسي زيدان أقدم على هذه الخطوة بالإبقاء على ميندي وكروس في مقاعد بدلاء ريال مدريد، حيث يرى أن اللاعبين لم ينفذوا المطلوب منهم على أكمل وجه داخل الملعب.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الإسباني برصيد 16 نقطة.

قد يهمك أيضًا:

دي يونغ يؤكّد أنّ دوري أبطال أوروبا أكثر صعوبة من "الليغا"

انسو فاتي مهاجم برشلونة يواجه خطر الابتعاد عن الملاعب 5 أشهر