منتخب بلجيكا

تأهل منتخب بلجيكا، لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد تغلبه على ضيفه منتخب الدنمارك، بنتيجة 4 – 2، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثانية، من دوري الأمم الأوروبية.وسيطر التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، على أحداث الشوط الأول من اللقاء، حيث منح يورى تيليمانس، التقدم لمنتخب بلجيكا، بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة، سكنت على يسار حارس الدنمارك.

ونجح جوناس ويند، في إدراك التعادل لمنتخب الدنمارك، من ضربة رأسية، سكنت على يسار كورتوا، حارس بلجيكا، وفي الشوط الثاني، نجح روميلو لوكاكو، هداف إنتر ميلان الإيطالي، في تسجيل هدفين لمنتخب الشياطين الحمر، في الدقيقتين 57 و 69 من زمن المباراة.

وسجل ناصر الشاذلي، هدف منتخب الدنمارك الثاني، في الدقيقة 86، بالخطأ في مرماه، قبل أن يختتم النجم كيفين دي بروين، رباعية بلجيكا، في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وعزز منتخب بلجيكا، بهذا الفوز، صدارته للمجموعة الثانية، برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد منتخب الدنمارك، عند 10 نقاط، في المركز الثاني، ليتأهل منتخب الشياطين الحمر، إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

قد يهمك أيضًا:

إلغاء مباراة أوكرانيا مع سويسرا في دوري الأمم الأوروبية بسبب كوفيد-19

مدافع وست هام يونايتد يُعلن تحمُّله مسؤولية ركلة جزاء محمد صلاح