فريق ريال مدريد

واصلت الصحافة الإسبانية الصادرة الخميس، اهتمامها بتأهل فريق ريال مدريد، لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان 5-2 في مجموع المباراتين، وعن صحيفة ماركا: تصدر الثنائي ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، غلاف صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد، بعد الأداء القوي ضد باريس سان جيرمان، الثلاثاء في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقالت: الثورة الفرنسية.. أسينسيو ولوكاس يقودان ديمقراطية زيدان.

وتابعت الصحيفة عن فاسكيز "لوكاس أصبح مرشحًا للتواجد في المونديال في فريق لوبيتيجي.

وأضافت عن أسينسيو: ماركو أبهر المشجعين في مباراة الفريق الفرنسي".

صحيفة آس

اختصرت صحيفة "آس" الإسبانية في الحديث عن ريال مدريد الخميس في غلافها بمساحة صغيرة في الجزء الأيسر لغلافها، وقالت "قانون مدريد".وتابعت "الصحافة العالمية تعترف بانقلاب السلطة في باريس".

صحيفة سبورت

تصدر سيرجي روبيرتو، غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية في ذكرى مرور عام على هدفه الشهير في باريس سان جيرمان الفرنسي في كامب نو، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي قالت عنه: "هدفه حياته".

صحيفة موندو ديبورتيفو

انهالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بالمديح على الحارس الهولندي ياسبر سيليسن بعد تألقه أمام إسبانيول الأربعاء في سوبر كتالونيا إذا قالت "نعم ليسليسن .. البارسا حقق السوبر بركلات الترجيح عقب التألق الكبير للحارس الهولندي".