ماتيو كوفاسيتش

  استعرضت الصحف الإنجليزية، استعدادات الفرق الإنجليزية القوية قبل أيام على انطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم.

وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان: "لا تعرف طريقة اللعب يا جوزيه"، في إشارة إلى عدم رغبة لاعب ريال مدريد، ماتيو كوفاسيتش في الانتقال إلى مانشستر يونايتد الساعي إلى استقطابه مقابل 54 مليون جنيه إسترليني، بسبب عدم إعجابه بطريقة لعب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

 وذكرت الصحيفة في خبر آخر، أن الاتحاد الإنجليزي، أخبر مدرب "الأسود الثلاثة" جاريث ساوثجيت، بأنّه لا يستطيع تقديم عرض جديد له ينص على تقاضيه راتب ضخم، رغم وصوله بالفريق إلى نصف نهائي كأس العالم العام 2018.

وعنونت صحيفة "ديلي ستار": "بوك يطهو (كوك) صفقة بـ30 مليون جنيه إسترليني"، في إشارة إلى رغبة مدرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو في استقدام لاعب وسط بورنموث الشاب لويس كوك.

 و أبرزت  تطلّعات لاعب ليفربول، آدم لالانا، للبروز مجدّدًا تحت قيادة المدرب الألماني، يورجن كلوب، بعد الموسم الماضي الصعب الذي عانى خلاله من الإصابة.

وأبرزت صحيفة "ديلي إكسبريس"، رغبة الاتحاد الإنجليزي في استضافة نهائيات كأس العالم 2030، وأكّدت على تقدّم توتنهام بعرض قيمته 30 مليون جنيه إسترليني لضم كوك.

 وأكدت أن مدرب بيرنلي شون دايتش، لن ينفق كثيرًا في فترة الانتقالات، رغم اقترابه من اجتياز الدور التمهيدي للدوري الأوروبي.