جولين لوبيتيغي

واصلت الصحف الإسبانية، تركيزها على تحضيرات برشلونة وريال مدريد، قبل مباراة "الكلاسيكو"، التي ستجمعهما على ملعب الكامب نو، الأحد المقبل، في إطار "الليغا".

واهتمت صحيفة "ماركا"، على غلافها، بتسليم جوائز الأفضل للاعبات "الليغا"، وفي الأعلى، تحدثت الصحيفة، عن فوز ريال بيتيس على ميلان الإيطالي، بنتيجة 2-1، على ملعب سان سيرو، في ثالث جولات دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

ونوهت الصحيفة، أن "كلاسيكو الليغا"، الأحد المقبل، على الكامب نو، سيكون مباراة إنقاذ جولين لوبيتيغي، المدير الفني لريال مدريد.

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"، جاء العنوان "آرثر الصفقة الرائعة"، وأضافت "اللاعب البرازيلي أبهر الجميع في الكامب نو أمام إنتر ميلان، وسيتواجد في الكلاسيكو بجوار رافينيا الذي يستحق أن يحصل على مركز أساسي".

وأشارت إلى أن مارسيلو سيلحق بـ"الكلاسيكو"، في الوقت الذي يبحث فيه ريال مدريد، عن بديل لجولين لوبيتيغي، وسط توقعات باستقدام الإيطالي أنطونيو كونتي.

ونشرت صحيفة "سبورت"، صورة لتشكيلة برشلونة في لقاء إنتر ميلان، وعنونت "تشكيلة الكلاسيكو"، وتابعت "فالفيردي كان على صواب، عندما دفع بهذه التشكيلة أمام إنتر ميلان، ويفكر في الاعتماد عليها مجددًا، عندما يستقبل ريال مدريد في الكامب نو".

وأوضحت الصحيفة، أن أزمة أرتورو فيدال في عدم المشاركة، سيتم حلها مع برشلونة، كما علقت على حالة مارسيلو، الذي تماثل للشفاء وسيلحق بـ"الكلاسيكو".

وفي الصفحة الأولى من صحيفة "سوبر ديبورتي"، جاء العنوان "من أجل سحب السيارة"، وأبرزت الصحيفة، بأنه حان الوقت لنجوم فالنسيا، بأن يقودوا الفريق إلى الأمام، مع التعثرات الكثيرة في الفترة الماضية.