المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ

أبرزت الصحف الألمانية الصادرة، اليوم الثلاثاء، اتفاق ناديي آرسنال الإنجليزي مع بوروسيا دورتموند على ضم المهاجم الغابوني، بيير إيمريك أوباميانغ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وتصدرت صورة الدولي الغابوني، غلاف صحيفة "فوسبال بيلد"التي عنونت: "أوبا يرحل"، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة ستبلغ 63 مليون يورو.

 في المقابل سلطت صحيفة "Abendzeitung" الضوء على مستقبل أرتورو فيدال، نجم خط وسط بايرن ميونخ، بعد التعاقد مع ليون جوريتسكا، صانع ألعاب شالكه. وقالت الصحيفة: "المعركة الأخيرة لأرتورو فيدال"، في إشارة إلى سعي الدولي التشيلي لإثبات نفسه في النصف الثاني من الموسم من أجل إقناع إدارة البافاري بتجديد عقده الذي ينتهي في 2019.

   من جهتها، أكدت صحيفة "كيكر" عودة الفرنسي أوليفييه جيرو، مهاجم آرسنال إلى دائرة اهتمامات دورتموند لتعويض رحيل أوباميانغ. وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى فشل انتقال جيرو إلى دورتموند، بسبب رغبة عائلة اللاعب في البقاء في إنجلترا. وأوضحت الصحيفة: "أنطونيو كونتي لا يريد التعاقد مع جيرو، بل فرناندو يورينتي، مهاجم توتنهام الحالي نظرًا لتعاونهما السابق في يوفنتوس، وبالتالي فإن جيرو قد لا يمانع الانتقال إلى دورتموند".