الدوري المكسيكي لكرة القدم

واصلت فرق مونتيري وتيجريس أونال وبوماس أونام وكذلك كروز أزول انطلاقتها في الموسم الجديد من الدوري المكسيكي لكرة القدم، بعدما حققت الانتصار الثاني على التوالي ضمن منافسات المرحلة الثانية من المسابقة. وتغلب مونتيري على ليون 2 / صفر مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت غرينيتش) كما تغلب تيجريس أونال على تيخوانا 1 / صفر وبوماس أونال على نيكاكسا 5 / 3 ، وذلك بعد أن تغلب كروز أزول على ديبورتيفو جوادالاخارا 1 / صفر في المرحلة نفسها صباح الأحد (بتوقيت غرينيتش).

وحسم مونتيري مباراته أمام ليون بثنائية نظيفة في الشوط الثاني سجلها نيكولاس سانشيز وروجيليو فونيس موري في الدقيقتين 74 و90 ، وجاء هدف سانشيز من ضربة جزاء. كذلك حسم تيجريس أونال مباراته أمام تيخوانا بهدف وحيد سجله أندري بيير جينياك في الدقيقة 59 .

وفي المباراة التي جمعت بين بوماس أونام ونيكاكسا ، افتتح فيكتور دافيلا التسجيل لنيكاكسا في الدقيقة 14 ثم رد بوماس بهدف سجله ألان مندوزا في الدقيقة 24 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 . وفي الشوط لثاني أضاف بوماس أربعة أهداف عن طريق كارلوس جونزاليس (هدفان) ومارتن رودريجيز وألان موزو ، بينما سجل نيكاكسا هدفين عن طريق ماتياس فيرنانديز وفيكتور دافيلا.

وفي مباراة أخرى ، حقق لوبوس انتصاره الأول في الموسم وتغلب على فيراكروز بهدفين نظيفين سجلهما ماورو لينيز ودييجو خيمينيز في الدقيقتين 45 و90 .