اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش

ذكرت تقارير صحافية، أنَّ مانشستر يونايتد، متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، قد يتلقى دفعة معنوية كبيرة خلال الفترة المقبلة، في مساعيه لاستعادة لقب البريمييرليغ، وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأحد، إنَّ السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر، يقترب من العودة للملاعب، بعد تطور ملحوظ في عملية تأهيله.

وأضافت الصحيفة، أنَّ إبراهيموفيتش، لن ينتظر حتى مطلع العام المقبل ليعود لتدريبات مانشستر يونايتد، لكنه قد ينتظم مع الفريق بنهاية هذا الشهر، وقد يشارك في مباريات دور المجموعات في دوري الأبطال.

وأشار مصدر داخل النادي الإنجليزي، للصحيفة، إلى أنَّ إبراهيموفيتش، بدأ يتدرَّب بالكرة، ويبذل قصارى جهده لتسريع عملية عودته من الإصابة، كان قد وقَّع إبراهيموفيتش، عقدًا لنهاية الموسم الجاري، على أن يرتدي قميص رقم "10" بعد رحيل واين روني، إلى إيفرتون.

ووفقًا للتقارير الصحافية البريطانية، فإنَّ إبراهيموفيتش لن يحصل على راتبه السابق، المقدر بـ367 ألف إسترليني في الأسبوع، لكنّه قد يحصل على 180 ألف إسترليني فقط، وذلك بعد أن تعرَّض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مباراة أندرلخت البلجيكي، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي في أبريل/نيسان الماضي.

ولعب إبراهيموفيتش، 46 مباراة بكافة المسابقات مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، أحرز خلالها 28 هدفًا، ولن يتمكن من المشاركة، سوى بعد تعافيه من الإصابة.