البرتغالي جوزيه مورينيو

اشترط البرتغالي غوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيل سيرغيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني نظير الموافقة على العودة لتدريب الفريق الملكي.

أقرأ أيضا: الإنجليزي مايكل كاريك مدربًا مؤقتًا لمانشستر يونايتد

وعلى الرغم من نجاح سانتياغو سولارى، المدير الفني الحالي لنادى ريال مدريد فى قيادة الفريق الملكي، للحصول على بطولة كأس العالم للأندية مؤخراً فى الإمارات، إلا أن حظوظ استمرار سولارى فى منصبه متوقفة على نتائج الفريق الملكي بمسابقتي الدوري الإسباني "الليغا"، ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وذكر موقع "دون بالون" الإسباني أن غوزيه مورينيو توصل لاتفاق مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، يقضى برحيل العديد من لاعبي الفريق الملكي، فى مقدمتهم سيرغيو راموس نظير الموافقة على العودة لتدريب الريال.

وأضاف أن مورينيو سيطالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد على المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز لاعب نادى توتنهام ليحل محل سيرجيو راموس، موضحاً أن صفقة ضم لاعب توتنهام ستكلف خزينة النادي الملكي نحو 60 مليون يورو.

غوزيه مورينيو سبق وتولى تدريب ريال مدريد لمدة 3 مواسم، قاد خلالها الفريق الملكي للحصول على الدوري الإسباني "الليغا" وكأس ملك إسبانيا.

ولكن ما يهدد عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد، على الرغم من الإنجازات الرائعة التي حققها  خلال مسيرته التدريبية، هو توتر علاقته بالعديد من اللاعبين، على غرار ما حدث مع بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والإسباني إيكر كاسياس فى تجربته السابقة مع ريال مدريد.

قد يهمك ايضا: 
كشف حساب المدرب البرتغالي غوزيه مورينيو مع الشياطين الحمر


مورينيو يسخر من آرسن فينغر في أول مؤتمر صحافي مع مانشستر