المدرب الإسباني بيب غوارديولا

أكد البرازيلي دانيلو، مدافع مانشستر سيتي، أن خبرة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، ستساعد فريقه على الفوز بلقب الدوري الإنكليزي "البريميرليغ" هذا الموسم، خاصة أن مانشستر سيتي، الذي سيواجه إيفرتون في المباراة المقبلة من الجولة الـ27، مساء اليوم الأربعاء، بات على بُعد 3 نقاط من ليفربول المتصدر، بعد تعادل الريدز أمام وست هام 1ـ1.

وقال دانيلو في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنكليزية: "بيب مثال للفائز، لقد فاز بالعديد من الألقاب مع فرق سابقة، لذلك هو يساعدنا كل يوم، وفي كل مباراة من خلال خبراته".

وأضاف: "عليك أن تلعب مباراتك من أجل نتيجة أخرى، في بعض الأحيان تلعب قبل أو بعد منافسك، ويجب عليك تقديم نفس الأداء في كل مباراة، وإذا حافظت على الهدوء والتركيز ستحقق اللقب في النهاية".

وتابع: "من الأفضل أن تكون في المقدمة، وليس في المركز الثاني، نحن في المركز الثاني، وفي كل مباراة نحاول الاقتراب من ليفربول، لكن لدينا الفرصة للعودة إلى الصدارة، وسيكون هذا أفضل لنا".

وواصل: "تعادل ليفربول مع وست هام أمر جيد لنا، والجميع في غرف خلع الملابس يعرف ذلك، لكن إذا لم نؤد واجبنا سيكون غير كاف، لذلك نحن سعداء بعض الشيء، لكننا نعلم أننا يجب علينا فعل المزيد".

واختتم تصريحاته، قائلا: "مباراة نيوكاسل كانت كارثة بالنسبة لنا، لكن الموسم لا يزال طويلا، هناك الكثير من المباريات سنلعبها، وليفربول يؤدي بشكل مميز، إذا حافظنا على الفوز بالمباريات نستطيع العودة".

قد يهمك ايضاً :

ميستري يكشف عن مفاجأة مدوية بشأن صفقة دي يونغ وبرشلونة

غوارديولا يُدافع عن لاعبيه ويؤكّد ثقته في قُدراتهم