ألفارو موراتا نجم تشيلسي

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، على استعدادات ريال مدريد وبرشلونة لمباريات الجولة 19 من الليجا، بالإضافة لإمكانية انضمام ألفارو موراتا نجم تشيلسي إلى برشلونة في يناير، بعد رحيل منير الحدادي إلى إشبيلية.

أقرأ أيضًا:   "برشلونة" مُطالب بدفع 800 ألف يورو لـ"مانشستر سيتي"

وعنونت صحيفة "ماركا" وقالت "انخفاض طفيف". وتابعت "فينيسيوس غاب عن مران أمس بسبب إنفلونزا حادة، وهناك شكوك حول لحاقه بمباراة ريال بيتيس غدا، بنزيما هو المهاجم الوحيد لدى سولاري حتى الآن والفريق يدخل المباراة بـ7 مصابين".

كما اهتمت بفوز إسبانيا على البحرين بنتيجة (33-23) في أولى مبارياتها في كأس العالم لكرة اليد. وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "النقاش حول موراتا".

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن مهاجم تشيلسي تم عرضه على إدارة البلوجرانا لضمه في يناير ولكن لا مواصفاته أو شروطه تناسب النادي، كما أن هناك تباعد في وجهات النظر بين الطرفين، بينما صغر سنه وخبرته من مميزاته. 

فيما أبرزت انتهاء الجدل هو مصير منير الحدادي، بعدما أعلن برشلونة رحيله رسميا إلى إشبيلية مقابل مليون و50 ألف يورو. 

وأشارت إلى أن دينيس سواريز يتفاوض مع آرسنال حول كيفية رحيله عن برشلونة، بجانب اهتمام مانشستر يونايتد بضم كوتينيو ولكن رغبة الأخير هي البقاء. 

ونقلت صحيفة "سبورت" تصريحات للفرنسي جان كلير توديبو، المدافع الذي سينضم لبرشلونة الصيف المقبل وعنونت "توديبو برشلوني". 

وصرح اللاعب "لا أستطيع الانتظار حتى أدافع عن هذه الألوان، سوف أحقق الحلم الذي راودني منذ الصغر، الانتقال لبرشلونة كان من أولوياتي".

كما تناولت تصريحات مارك كوكوريلا، لاعب إيبار المعار من برشلونة قبل مباراة الفريقين في الجولة المقبلة لليجا، وأوضح أن تواجده في إيبار ساعده على التطور كلاعب.

 وفي الصفحة الأولى من صحيفة "سوبر ديبورتي" جاء العنوان "اللعب بدون توتر".

وركزت الصحيفة على مباراة فالنسيا وبلد الوليد اليوم والتي لن يبحث فيها الخفافيش سوى عن الفوز، كما أبرزت عودة الفرنسي فرانسيس كوكلين إلى قائمة الفريق بعد تعافيه من الإصابة.

قد يهمك أيضًا:

خيمينيز يتعافى من الإصابة ويُصبح جاهزًا لمواجهة"إشبيلية"

أنطوان جريزمان يواصل عادته أمام إشبيلية