الحارس الإسباني الدولي الشاب كيبا أريزابالاغا

أعلن نادي "تشيلسي" الإنجليزي عن توقيع عقوبة مالية على حارسه الإسباني الدولي الشاب كيبا أريزابالاغا بسبب رفضه الاستبدال في مواجهة "مانشستر سيتي"  بنهائي كأس رابطة الأندية المحترفة في إنجلترا، الذي انتهى بتتويج السيتي بركلات الجزاء مساء الأحد على ملعب ويمبلي. 

وأصدر النادي اللندني بيانًا رسميًا صباح الثلاثاء أكد من خلاله توقيع عقوبة مالية على كيبا بخصم أسبوع من راتبه، مع التبرع بقيمته لمؤسسة النادي الخيرية. 

 واعترف كيبا بارتكابه خطأ كبير وعصيان أوامر مدرّبه كما تقدم باعتذار للمدرب والجماهير والجهاز الفني والإداري بالنادي ووعد بعدم تكرار الأمر مرة أخرى وأعلن عن تقبل العقوبة الموقعة ضده من قبل النادي. 

وقال كيبا لموقع ناديه الرسمي: "لقد قمت بارتكاب خطأ كبير، أعد بعدم تكراره وأتقبل العقوبة الموقعة من قبل النادي، أقدم اعتذاري للمدرب والزملاء والجماهير والجهاز الفني والإداري".

وكانت تقارير قد أكدت أن تشيلسي لا ينوي معاقبة كيبا لكن في النهاية قرر النادي الأزرق اللندني اللجوء لمبدأ العقاب ضد لاعبه. 

ويعتبر كيبا هو الحارس الأغلى في تاريخ "تشيلسي" حيث انضم للنادي قادمًا من صفوف "أتلتيك بلباو" في الصيف الماضي مقابل  71.7 مليون جنيه إسترليني ليصبح أغلى حارس في تاريخ كرة القدم في الوقت الحالي.

قد يهمك ايضا 

بوتشيتينو يعترض على اختيارات "فيفا" بسبب ليونيل ميسى

نجولو كانتي يفكر في الرحيل عن صفوف "تشيلسي"