برشلونة

 يستعد ملعب "مستايا" ليكون شاهدًا على موقعة نارية بين فالنسيا صاحب الأرض، وفريق برشلونة الضيف في تمام الساعة 10.30 مساء الخميس، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

برشلونة وصل إلى هذا الدور بعد أن فاز على مورسيا في دور الـ32 بنتيجة 8-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم فاز على سيلتا فيغو في دور

الـ16  بنتيجة 6/1 في مجموع المباراتين، ثم تمكن من الإطاحة بإسبانيول في ربع النهائي بمجموع 2-1 في المباراتين.
وسيدخل برشلونة المباراة بكل قوة من أجل إحراز هدف مبكر، بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة غير مطمئنة لجماهير الفريق الكتالوني بهدف أحرزه لويس سواريز، أما فالنسيا فلا خيار له عن الانتصار بفارق هدفين لخطف بطاقة العبور إلى النهائي مباشرة، أو على الأقل إنهاء شوطين المباراة الأصليين بالفوز بهدف نظيف، وذلك للدخول إلى شوطين إضافيين.

ويواصل الفرنسى الشاب عثمان ديمبلي الغياب للإصابة، وبجانبه المدافع البلجيكي عن توماس فيرمايلن، بالإضافة إلى جيرارد بيكيه الذي تعرض للإصابة في مباراة إسبانيول الأخيرة في الدوري الإسباني، لذلك سيكون من المتوقع ظهور ياري مينا لأول مرة في تشكيل الفريق الكتالوني بسبب إصابة ثنائي الدفاع.

وافتتح فالنسيا المسابقة من دور الـ32 بالفوز على ريال سرقسطة بمجموع 6-1 في المباراتين، ليواجه لاس بالماس في دور الـ16 ويتأهل على حسابه بنتيجة 5-1 في المباراتين، قبل أن يفوز على ألافيس، بركلات الجزاء في الدور ربع النهائي.