فريق أتليتكو مدريد

تقام في الخامسة والربع من مساء الأحد، واحدة من قمم مباريات الجولة الـ 28 للدوري الإسباني، ويستضيف أتليتكو مدريد فريق إشبيلية على ملعب فيسنتي كالديرون. وأتليتكو مدريد يطمح لإسقاط ضيفه الأندلسي للاقتراب منه في جدول ترتيب الليغا، ففوز الروخي بلانكوس يعني تقليص فارق النقاط إلى نقطتين فقط.

ويحتل فريق العاصمة الإسبانية المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما يتواجد إشبيلية في المرتبة الثالثة. وفي الجهة المقابلة، يأمل رجال المدرب الأرجنتيني جورج سامباولي في العودة إلى طريق الإنتصارات، بعد التعثر والسقوط في فخ التعادل في آخر جولتين أمام ديبورتيفو ألافيس وليجانيس.

ويستضيف برشلونة فريق فالنسيا في العاشرة إلا ربع من مساء الأحد. والبرسا يتسلح بثلاثي الهجوم الـ"MSN"، لا سيما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويعد فالنسيا أحد ضحاياه المفضلين. ويأمل البلوغرانا في تحقيق الفوز على ملعب الكامب نو، لتقليص الفارق مع ريال مدريد، متصدر الليغا، بعدما اتسع إلى 5 نقاط عقب فوز الأخير، السبت، على أتليتك بيلباو بهدفين لهدف.

ويدخل الخفافيش اللقاء من دون لاعبين من التشكيلة الأساسية، البرتغالي لويس ناني والمهاجم سانتي مينا. ويطمح فالنسيا لتحقيق مفاجأة والعودة بنتيجة إيجابية من الأراضي الكتالونية، لتفادي التواجد في منطقة الهبوط.