فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني

وجَّه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، والمدربان زين الدين زيدان وبابلو لاسو وقادة الفريق الأول في كرة القدم وكرة السلة، سيرخيو راموس ومارسيلو وفيليبي رييس وسيرخيو يوي، عدة رسائل لجماهير الملكي في التقليد المعتاد لريال مدريد لمناسبة عيد الميلاد.

وأكد فلورنتينو بيريز رئيس النادي، "في هذه الأوقات الصعبة نود أن نرسل رسالة مودة وتضامن وأمل مضيفًا أطيب تمنياتنا أن نتمكن في عام 2021 من العودة إلى الوضع الطبيعي وأن نتشارك العديد من النجاحات معًا"، وأضاف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي "نعلم أن هذه أوقات صعبة ويجب أن نكون متّحدين أكثر من أي وقتٍ مضى".

ووجّه كابتن الملكي سيرخيو راموس رسالته وفحواها، "معًا سنمضي قدمًا ونناضل كما فعلنا دومًا"، وأضاف مارسيلو في رسالته، "آمل أن يكون السلام والصحة نعمتَين دائمتَين".
وأبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سعادته بتحقيق الانتصار السادس على التوالي في الدوري الإسباني، بعدما حقق الفريق الملكي فوزًا صعبًا على ضيفه غرناطة بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإسباني.

قد يهمك أيضًا:

الريال يواصل مزاحمة أتلتيكو في صدارة الليغا بفوز على غرناطة

باريس سان جيرمان الفرنسي يُعلن إقالة مُدرّبه الألماني توماس توخيل