أندير هيريرا يشكر جوزيه مورينيو لمنحه فرصة التألق مع مانشستر يونايتد

 وجه لاعب الوسط أندير هيريرا الشكر للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لمنحه الحرية للتألق، والتعبير عن نفسه، في فريق مانشستر يونايتد، ليستدعيه منتخب إسبانيا، لأول مرة. وتألق "هيريرا"، في مركز لاعب الوسط المدافع، ويلعب بشكل منتظم مع "مورينيو"، وسجل هدفًا في ثماني مباريات، خاضها في كل المسابقات، هذا الموسم.

وقال "هيريرا" لوسائل إعلام بريطانية: "مورينيو يشجعني على القيام بذلك، ويمنحني حرية أكبر كلاعب، ويشجع اللاعبين على الأداء بطريقتهم، وأن يتركوا الغريزة تقودهم في أرض الملعب، يدعونا إلى عدم الخوف من تجربة أشياء جديدة".

كما حرص "هيريرا" على رد الجميل لـ"مورينيو"، بسبب الثقة التي منحها له، بعدما عانى في دخول تشكيلة الفريق، تحت قيادة المدرب السابق لويس فان غال. وعبر اللاعب عن أمله في حجز مكانه في المنتخب الإسباني، قبل كأس العالم 2018. وأضاف: "أعلم أنني، خلال عامين، تحت قيادة فان غال، لم اظهر في تشكيلة يونايتد بالشكل الكافي لاستدعائي إلى المنتخب، لكن

الآن، تحت قيادة مورينيو، أشعر بأني في حالة طيبة، لأنه يثق في، ويمنحني فرصة اللعب بشكل منتظم مع الفريق، الآن يتعين علي إظهار جدارتي بالبقاء في تشكيلة يونايتد، ومواصلة الحصول على فرص للعب لإسبانيا".
ويلتقي مانشستر يونايتد، صاحب المركز السادس في الدوري، مع غريمه ليفربول، صاحب المركز الرابع، على ملعب "أنفيلد"، في 17 أكتوبر / تشرين الأول.