باريس سان جيرمان

بات ثنائي باريس سان جيرمان نيمار جونيور وكيليان مبابي، محور اهتمام وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، في ظل تردد أنباء قوية عن أنه ضمن خطط نادي ريال مدريد، الذي يسعى للتعاقد مع أحدهما في صيف العام الجاري.

اقرا ايضا :

ترقب حذر داخل ريال مديد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة

ولكن صحيفة "بيلد" الألمانية كشفت عن مؤشر جديد يبعد نجمي بي إس جي عن الانتقال إلى الملكي، حيث أشارت إلى أن العملاق الباريسي سيخوض مباراة ودية في ألمانيا ضد فريق لايبزيغ يوم 3 أغسطس/ آب المقبل ضمن الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد.

وأوضحت أن هذا اللقاء الودي تم ضمن اتفاق صفقة التعاقد مع المدرب الألماني زولت لوف من نادي لايبزيغ صيف 2018، ليكون مساعدا لتوماس توخيل في قيادة بي إس جي.

ولفتت إلى أن النادي الألماني حصل على تأكيدات حول أن نيمار ومبابي سيشاركان في هذه المباراة الودية، الأمر الذي يشير لعدم رحيلهما عن فريقهما الحالي.

وذكرت الصحيفة أن هذا اللقاء ربما لن يلعب يوم 3 أغسطس المقبل، حال تتويج فريق لايبزيغ بكأس ألمانيا هذا الموسم، لأنه سيكون مرتبطا حينها بخوض مباراة كأس السوبر الألماني.

أما باريس سان جيرمان فمن المنتظر أيضا أن يخوض مباراة السوبر الفرنسي يوم 27 يوليو/ تمُّوز المقبل، وسيبدأ مشواره بالدوري للموسم الجديد 2019-2020 يوم الجمعة 9 أغسطس/ آب المقبل.

قد يهمك ايضا

ريال مدريد يرصد ميزانية ضخمة لضم مبابي وهازارد وبوجبا

دوجارى يرشح محمد صلاح لخلافة نيمار فى باريس سان جيرمان