نادي يونيون برلين الألماني

أعلن نادي يونيون برلين الألماني، اليوم الجمعة، أنه سيرحب بعودة الآلاف من جماهير الفريق لملعبهم لمشاهدة مباراة للمرة الأولى منذ أن دخلت القيود المفروضة على حضورهم حيز التنفيذ في آذار/ مارس الماضي، حيث ومن المقرر أن يواجه يونيون برلين فريق نورنبرج في مباراة ودية يوم 5 سبتمبر المقبل- بعد تخفيف القيود المتعلقة بفيروس كورونا في ولاية برلين في الأول من أيلول/ سبتمبر.

وبداية من هذا التاريخ سيسمح بحضور خمسة آلآف مشجع فى الأحداث التي تقام في الهواء الطلق في برلين – وينوي يونيون برلين أن يبيع عددا من التذاكر للمباراة التي ستقام على ملعب آندر آلتن فورستيري.

وفي الأساس قام يونيون بخطط مفاجئة لبدء الموسم الجديد من الدوري الألماني (بوندسليجا) بحضور الجماهير، ولكن السلطات رفضت ذلك، حيث تعثرت محاولة النادي إخضاع كل الجماهير لفحوص وقائية في محاولة لملء الملعب الذي تبلغ سعته 22012 مشجعا.

وستكون التذاكر لمباراة نورنبرج متاحة للأعضاء فقط وسيتم توزيعها بالقرعة، وستكون التذاكر شخصية ولا يمكن التنازل عنها لطرف ثالث، وفقا لما ذكره النادي، الذي أضاف أيضا أنه يجب استخدام الأقنعة أثناء الدخول والخروج من الملعب.

ويمكن خلع الأقنعة فقط عندما يتواجد المشجع أو المشجعة في مقعده أو منطقة الوقوف الخاصة به، حيث يحتفل يونيون برلين بمرور مئة عام على انشاء ملعبه، مع انطلاق ودية نورنبرج.

قد يهمك أيضًا:

والد ميسي يصل إلى إنجلترا لحسم مسألة انتقاله إلى مانشستر سيتي

سواريز وزوجته صوفيا يتوجّهان إلى منزل الأرجنتيني ليونيل ميسي