الألماني يورغن كلوب مدرب فريق "ليفربول" الانجليزي

أعرب الألماني يورغن كلوب مدرب فريق "ليفربول" الانجليزي، عن سعادته بصدارة جدول ترتيب الدوري ، عقب فوز فريقه 6-1 على "واتفورد" أمس الأول ، ضمن منافسات الجولة 11 من "البريميرليغ". وقال كلوب، خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "إذا اعتقد أي شخص أن تصدر جدول الترتيب بعد 11 جولة، إشارة كبيرة لحسم اللقب، لا يمكنني مساعدة هذا الشخص".

وتابع: "لا بد أن نبقى باردين وأن يتمتع الجميع بالهدوء، إنه أفضل مركز يمكنني تخيله، ولكن لا شيء أخر حدث". وأضاف: "علمنا أن أرسنال تعادل مع توتنهام، ولكننا لم نتحدث بكلمة واحدة حول إمكانية تصدر جدول الترتيب".

وأردف: "لا يوجد أي ضغوط بعد 11 مباراة، بالتأكيد لا يوجد، لقد رأينا تشيلسي رائعا للغاية، ومانشستر سيتي واجه برشلونة بشكل مؤثر جدًا، مانشستر يونايتد لا يمكن نسيانه، وتوتنهام الجانب الجيد، يوجد الكثير حقا من الفرق الجيدة".

وواصل: "يمكنك اللعب بشكل جيد خلال الموسم، ويمكن أن تحصد المركز الخامس أو السادس، ولا أحد سيكون سعيدًا، لذلك علينا أن نكون باردين ونتعامل مع الأمور كما هي، نقدم الأفضل، نفوز بالمباريات، هذه هي الأشياء التي يمكننا فعلها".

واختتم: "حين أتيت إلى هنا، طلبت الوقت والصبر والثقة، وبعد 11 مباراة الجميع يطالب بضمانات، الشيء الوحيد الذي نملكه هو فريق كرة قدم جيد جدًا".