باريس سان جيرمان قبل مواجهة ديجون

عاد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، مهاجم باريس سان جيرمان، لتدريبات الفريق الباريسي اليوم، الجمعة، استعدادًا للعودة للمنافسات بعد غياب استمر لـ 3 أسابيع إثر الإصابة العضلية التي لحقت به خلال مواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي، وانتهت بفوز الفريق الباريسي بثنائية نظيفة.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان مقطع فيديو من تدريبات الفريق الصباحية، وظهر النجم أنخيل دي ماريا يتدرب بشكل طبيعي خلال تدريبات اللياقة البدنية والتدريبات بالكرة.

وينتظر النجم الأرجنتيني التصريح الطبي للعودة لصفوف الفريق الباريسي أمام ديجون في الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي، كما كان باريس سان جيرمان قد أعلن عبر موقعه الرسمي عن طبيعة إصابة النجم الأرجنتيني دي ماريا، في العضلة المستقيمة للفخذ الأيمن في بداية شباط/ فبراير الجاري.

وغاب النم أنخيل دي ماريا عن مواجهة برشلونة في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 4-1، الأسبوع الماضي، على اثر تلك الإصابة، ومن المقرر أن يعود لصفوف فريقه خلال مباراة الإياب على ملعب "حديقة الأمراء"، يوم 10 آذار/ مارس المقبل.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة متأخرًا بفارق 3 نقاط عن فريق ليل المتصدر برصيد 58 نقطة.