دييغو سيميوني

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، أنه لن يكون لديه أي أعذار خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد فوز فريقه على ديبورتيفو لاكورونيا، بهدف دون رد مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وأضاف سيميوني في تصريحات عبر المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "لن توجد لدينا أي أعذار أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، علينا أن نتغلب على جميع الصعوبات"، وعن إصابة أوغسوتو فرنانديز وخوسيه ماريا خيمينيز، أضاف: "يبدو أنها ليست أنباء طيبة، سنترك الفريق الطبي يفعل ما يفعله هم أفضل منا في ذلك".

وتابع المدرب الأرجنتيني عن أداء اللاعبين في المباراة: "لحسن الحظ جاميرو كان جيدًا اليوم، لا زال يحتاج بعض الوقت للتفاهم مع جريزمان، فهو لديه موهبة وسرعة ويستطيع اللعب في المساحات القصيرة، نأمل أن يستمر في العطاء"، وأكمل: "لم نكن في وضع جيد في بداية المباراة، لقد كانت مواجهة معقدة ولم تكن مفتوحة، خاصة مع التغييرات الاضطرارية في الشوط الأول، دخول جاميرو كان حاسمًا".

وشدد المدرب في ختام تصريحاته على ضرورة بذل أقضى جهد ممكن والاجتهاد في التدريبات استعدادًا لمواجهة الفريق البافاري، مشيرًا إلى أنه لن يكون هناك أعذار.