فريق يوفنتوس

 حسم التعادل السلبي بدون أهداف أحداث الشوط الأول من مباراة فريق يوفنتوس ضد مضيفه جنوى، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "ماراتسي"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإيطالي، ووقف لاعبو الفريقين دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة على الأسطورة باولو روسي نجم الكرة الايطالية السابق.

ودخل يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي في حراسة المرمى  تشيزني، خط الدفاع  كوادرادو، دي ليخت، بونوتشي، ساندرو، خط الوسط  بنتانكور، رابيو، ماكيني، خط الهجوم  كييزا، رونالدو، ديبالا"، ويغيب المهاجم الإسباني ألفارو موراتا عن المباراة للإيقاف.

ويدخل فريق يوفنتوس مباراة جنوى، وفي رصيده 20 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي فيما يأتي جنوى في المركز الـ 19 وفي رصيده 6 نقاط.

ويسعى أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس إلى مواصلة سلسلة الإنتصارات المحلية على حساب جنوى اليوم، من أجل الإقتراب أكثر من الصدارة التي إبتعد عن قمتها لأكثر من جولة، كما كان اليوفي قد تغلب على تورينو في الديربي بنتيجة 2-1، في الجولة السابقة ثم نجح في التغلب على برشلونة بثلاثية نظيفة، في الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضًا:

توتنهام يتعادل أمام كريستال بالاس ويمنح ليفربول فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي

وستون ماكيني يضيف الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة 20 ضد برشلونة