الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي

حذر الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي، من صعوبة الدوري الإنكليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه بحاجة للفوز بلقب في بدايته مع البلوز.
وسيواجه الفريق اللندني، نظيره مانشستر سيتي، في كأس الدرع الخيرية، غدًا الأحد، في ملعب ويمبلي، في أول مباراة رسمية في الموسم الإنجليزي.

وقال ساري في مؤتمر صحافي نقلته شبكة "ESPN" اليوم السبت "جوارديولا قال لي إن الأمور في إنكلترا صعبة للغاية. المستوى مرتفع جدًا لذلك كان لديه بعض المشكلات في موسمه الأول".

وأضاف "بالتأكيد، أعتقد أن كل مدرب في الوقت الحالي يريد العمل هنا، الدوري الممتاز لديه أفضل مستوى في العالم، يمكنني أن أقول إنني محظوظ للغاية لوجودي هنا".
وعن صداقته مع جوارديولا، قال "ذهبنا معًا لزيارة أريجو ساكي، وبهذا أصبح بيب صديقي. أعتقد أنه أفضل مدرب في العالم، أو أحد أفضل المدربين على وجه اليقين".

وتابع "إن مباراة كأس الدرع الخيرية صعبة للغاية لسبب واحد، لقد عملوا معًا لمدة عامين، ونحن بدأنا العمل منذ أسبوعين ونصف، لذا ستكون صعبة للغاية بالنسبة لنا".
وأكمل "أعتقد أنه من المهم جدًا أن نبدأ بالفوز بكأس، من المهم أن نحصل على التقدم، بالنسبة لي من الواضح أنه من المهم الفوز بشيء ما".

واختتم ساري حديثه بأن الفترة التي سيبقى فيها ستعتمد على النادي، وقال "أريد البقاء هنا 10 سنوات، ولكن يجب أن أفوز ثم يعتمد الأمر على الإدارة، لكنني أرغب في البقاء لفترة طويلة".