تصفيات مونديال 2022

تلقى منتخب أورواجواي، هزيمة ثقيلة، أمام مضيفه منتخب الإكوادور، بنتيجة 4 – 2، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "لا كاسا بلانكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات أميركا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

أنهى منتخب الإكوادور، الشوط الأول، متفوقًا بثنائية نظيفة، سجلهما مويسيس كايسيدو وميكائيل إسترادا، في الدقيقتين 15 و 45، وفي الشوط الثاني ألغت تقنية الفيديو "فار"، هدفًا لمنتخب أوروجواي، سجله اللاعب نونيز في الدقيقة 48  بداعي وجود تسلل.

وأضاف ميكائيل إسترادا، ثالث أهداف منتخب الإكوادور، في الدقيقة 53، ثم اختتم جونزالو بلاتا، رباعية الإكوادور، في الدقيقة 75، ونجح النجم لويس سواريز، في تسجيل هدفي منتخب أوروجواي  في الدقيقتين 83 والخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، عن طريق ركلتي جزاء.

وحصد منتخب الإكوادور، أول 3 نقاط له في التصفيات، احتل بهم المركز الرابع، بفارق الأهداف عن أوروجواي، صاحب المركز الخامس، بنفس الرصيد.

وكانت تصفيات قارة أميركا الجنوبية، المؤهلة لـ مونديال 2022، قد تأجلت لمدة 7 أشهر كاملة، بسبب الأزمة التي يعاني منها العالم، تفشي فيروس كورونا المستجد.

قــد يــهمك:

أزمة بين ميسي وقائد بوليفيا عقب نهاية المباراة

 

الأرجنتين تفك عقدة مرتفعات بوليفيا وتحقق أول فوز منذ 15 عامًا