نادى بايرن ميونخ الألمانى

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، اليوم الأربعاء، رسميا، عودة الكرواتى إيفان بيريسيتش إلى إنتر ميلان الإيطالى، عقب انتهاء اعارته مع العملاق البافارى بنهاية الموسم الأخير 2019-2020، حيث رفض البايرن تفعيل بندء خيار الشراء الذى كان في عقد اللاعب الذى تمت إعارته من النيراتزورى في الصيف الماضى، من جانبه، قال هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى قائلا :"أود أن أشكر إيفان على أدائه ومساهمته فى الفوز بالثلاثية، لقد استمتعنا حقا بالعمل معه. خاصة فى البطولة النهائية لدورى أبطال أوروبا فى لشبونة، يمكنك أن ترى جودة إيفان".

فيما قال البوسنى حسن صالح حميديتش المدير الرياضى للبايرن: "إيفان كان عنصرا مهما فى فريقنا وكان له دوره في الفوز البوندزليجا وكأس ألمانيا ودورى أبطال أوروبا، نتمنى له كل التوفيق فى المستقبل".

وخاض بيريسيتش مع بايرن ميونخ فى الموسم الماضى 35 مباراة فى مختلف المسابقات، مسجلا 8 أهداف، وصنع 10، وكان من أهم أسباب تتويج البايرن بالثلاثية التاريخية.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى رغبة البايرن فى التعاقد مع بيرسيتش بشكل نهائى من الإنتر، بعد تألقه الموسم الماضى، قبل أن يعلن البافارى رسميا اليوم رحيله.

يذكر أن بايرن ميونخ تعاقد مع  إيفان بيريسيتش فى فترة الانتقالات الصيفية العام الماضى 2019 لمدة موسم وحيد مقابل 4.5 مليون يورو، مع وضع بند خيار الشراء فى نهاية الموسم مقابل 20 مليون يورو.

قد يهمك أيضًا:

رونالدو: هدفي الآن تحطيم رقم دائي القياسي

بلجيكا تضرب أيسلندا بخماسية وتعادل سلبي بين الدنمارك وإنجلترا